كيفية التسجيل في بوابة المستقبل

كيفية التسجيل في بوابة المستقبل

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة تقدم لكم تحضير بوابة المستقبل كيفية التسجيل في بوابة المستقبل 

نقوم بكتابة تحضيركم وأدخالة في موقع بوابة المستقبل لكم

يمكنكم تسجيل طلبكم من خلال الرابط

https://c.mta.sa/

او الاتصال باحد موظفينا لتسجيل طلبكم

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

إطلاق مبادرة بوابة المستقبل؟

 تقوم الوزارة ببذل اقصى مجهودها في من اجل الرقي في التعليم الي لافضل، حيث قامة بطرح موقع الالكتروني يسهل علي الطلاب تنمية قدارتهم الذاتية في الدراسة، حيث يوفر الموقع العديد من الخدمات لطلاب بشكل جميل وسهل ومبسط

كما تساهم “بوابة المستقبل” في توجيه الطلاب للإستخدام الإيجابي للتقنية والتوسع في عمليات التعليم من أجل تمكين الطلاب من إكتساب المهارات الشخصية لتجهيزه بشكل أكبر للدراسة في الجامعة وسوق العمل.

كما أشار إلى أن “بوابة المستقبل” تسعى إلى التحول نحو بيئة رقمية تستند على الإستراتيجيات التربوية ودعم فرص التعليم الذاتي من أجل إيجاد بيئة تعليمية ترتكز على الطالب وتطبيق أساليب التربية الحديثة بإتجاه الإستخدام الإيجابي للتقنية.

كيفية التسجيل في بوابة المستقبل

كيفية التسجيل في بوابة المستقبل

 أن بوابة المستقبل تساهم في تمكين الطلاب من المهارات الشخصية لتجهيزه لسوق العمل والدراسات الجماعية إضافة إلى توسيع التعليم والتعلم خارج نطاق البيئة المدرسية والفصل الدراسي وإيجاد بيئة تعلم تتميز بالمتعة مع تفاعل إيجابي بين المعلم والطالب.

وينطلق العمل ببرنامج “بوابة المستقبل” على عدة مراحل حيث ستكون البداية في سنة 2017/2018 من خلال إختبار 150 مدرسة في ثلاث مناطق والعمل عليها لمدة سنة دراسية كاملة من أجل تقييم التجربة ونجاحها وقياس أثرها على المستوى المعرفي للطلاب.

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …