بوابه المستقبل للطلاب

بوابه المستقبل للطلاب

بوابه المستقبل للطلاب

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم بوابه المستقبل للطلاب ..في إطار الإصلاحات الشاملة التى تنتهجها السعودية لتطوير المجتمع السعودي، دشنت وزارة التعليم السعودي برنامج بوابة المستقبل للتحوّل نحو التعليم الرقمي، يهدف لتفعيل دور التقنية في العملية التعليمية لرفع فاعليتها وكفاءتها وجودتها، وكذلك جعل التعلم متعة وبهجة للطالب وتحفيز الاستخدام الإيجابي للتقنية لدى الطلاب كما أنها تدعم تطوير قدرات المعلمين العلمية والتربوية. 

وتقول البوابة إنها تقدم مجموعة من الخدمات التعليمية منها نظام إدارة التعلم يتم من خلاله تقديم محتوى اثرائي تفاعلي للطلاب أيضًا يمكن للمعلم من رفع الواجبات المنزلية وأوراق العمل بالإضافة الى الاختبارات الالكترونية وبنك الأسئلة والخطة الفصلية و خدمة التواصل مع الطلاب و أولياء الأمور وكذلك خدمة التحضير الالكتروني التي يتمكن المعلم من خلالها من تقديم تحضيره، ويمكن للمعلمين و الطلاب والإدارة المدرسية من الاطلاع على البرنامج الأسبوعي واليومي وجدولة الفصول الافتراضية للطلاب، وأيضًا تدعم البوابة نظام النقاط التنافسي خاص بالطلاب لقياس مدى التفاعل و الاستفادة من البوابة.

بوابه المستقبل للطلاب

بوابه المستقبل للطلاب

 اولا أهداف بوابة المستقبل التعليمية :
1- تهدف البوابة إلى تغيير و تطوير العملية التعليمية و ذلك عن طريق تعديل النمط التقليدي للتعليم ، و استبداله بالتعليم الرقمي .

2- تهدف البوابة إلى صنع بيئة تعليمية جيدة و ممتعة و ذلك للحد من البيئة التقليدية المملكة للتعليم ، فمع وجود التعليم الرقمي يمكن خلق تفاعل إيجابي بين الطلاب بعضهم البعض من جانب ، و بين  الطلاب و المعلمين من جانب آخر .

3- تهدف البوابة إلى زيادة توسيع العمليات التعليمية و نشرها خارج حدود المدرسة ، فبدلًا من أن يقتصر العلم داخل الفصل الدراسي فقط و البيئة المدرسية ؛ تقوم البوابة بخلق المناخ المناسب ليقوم الطالب بالدراسة بشكل منفرد و يبحث في بحور العلم المختلفة .

4- تهدف البوابة إلى تطوير المهارات المختلفة لدى الطالب ، فبدلًا من أن يقوم الطالب بتلقي المعلومات من خلال المعلم و حسب ؛ تدفع البوابة الطلاب إلى البحث بأنفسهم عن المعلومات المختلفة ، و هذا يفتح آفاق جديدة أمامهم و يجعلهم يتطلعون إلى المستقبل كما يجعلهم أكثر استعدادًا للدراسات الجامعية و سوق العمل .

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

ويسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم جميع أنواع التحضير 

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …

يسعدنا أضافة التحضير لموقع بوابة المستقبل سعر اضافة الدرس الواحد 10 ريال يمكنكم الاتصال لتسجيل طلبكم .

التوصيل للرياض والخرج مجانا

التوصيل لباقي مدن المملكة عبر الفيدكس ( المستعجل 24 ساعة)

لحجز طلبكم وتسجيل معلومات الإستلام :

للطلب من داخل المملكة يمكنك الإتصال على رقم :

0555101754

واتسب التحاضير

0555101754

ويمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

www.mta.sa/c

وهنا أرقام الحسابات للمعلمين خارج مدينة الرياض والخرج

مصرف الراجحي

مؤسسة التحاضير الحديثة

233608010954856

( اي بان )

SA5780000233608010954856

البنك الأهلي

مؤسسة التحاضير الحديثة

27949172000110

( اي بان )

SA0610000027949172000110