بوابة المستقبل بـ الشرقية

بوابة المستقبل بـ الشرقية

بوابة المستقبل بـ الشرقية .. يسر مؤسسة التحاضير الحديثة ان تقدم كافة المعلومات الجديدة حول تطبيق مشروع بوابة المستقبل بعد نجاح المرحله الاولى وتقديمها لكم و عمل تحضير بوابة المستقبل وما يتعلق بالرنامج الذى يتنبأ له الكثير والكثير من احداث طفرة كبيرة فى التعليم داخل المملكة العربية السعودية وذلك بالعمل على استخدام التقنية فى اساليب التعليم لاعداد طلاب قادرين على مواجهة الصعوبات والتأقلم على الدراسه الجامعيه والحياه المهنية بعد دراستهم.

بوابة المستقبل بـ الشرقية:

واصلت المنطقة الشرقية عرض تجاربها المميزة في التعلم الرقمي على مستوى العالم، حيث عرضت المعلمة نهى العودان خلال مشاركتها المؤتمر العالمى لتبادل الخبرات التعليميه والذى اقيم بسينغافورة مشروعها التقني الذي تم تطبيقه ضمن بوابة المستقبل خلال العام الحالي، مع تطبيق مشروع التحول الرقمي بالمدرسة، وسط حضور فاق 300 معلم، من 90 دولة من بقاع العالم وقد اشارت هيفاء الخميس أن المؤتمر استعرض مشروع المعلمة ريم الدوسري،بوابة المستقبل بـ الشرقية ، الذي يحمل عنوان تعلم.. ركز.. شارك.. صمم، لتسهيل المفاهيم في مقررات الحاسب الآلي، خلال تقنية التصميم والطباعة ثلاثية الأبعاد، ثم تصديرها إلى منصة Unity 3D للخروج بألعاب تعليمية هادفة وحفز الطالبات بتحويل المميز منها لتعمل بتقنية الواقع الافتراضي VR).

بوابة المستقبل بـ الشرقية

بوابة المستقبل بـ الشرقية

وفي هذا الإطار أشار الرئيس التنفيذي لتطوير تقنيات التعليم الدكتور يوسف العوهلي إلى أن المنصة ماضية قدماً في تحقيق التحول الرقمي الذي تستهدفه وزارة التعليم في عام 2020. وأوضح أن التحول نحو التعليم الرقمي بدأ التطبيق في المدارس لتتحول جميع المدارس في المملكة إلى بيئة رقمية تفاعلية، للوصول إلى بيئة تربوية تعليمية متكاملة، إذ بدأ تطبيق المبادرة في 150 مدرسة في 3 مناطق تعليمية عام 2017، ثم 150 مدرسة في 6 مناطق تعليمية عام 2018، ثم يتم التطبيق على بقية المدارس في عام 2019.

 

ويسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم جميع أنواع التحضير 

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

يسعدنا أضافة التحضير لموقع بوابة المستقبل سعر اضافة الدرس الواحد 10 ريال يمكنكم الاتصال لتسجيل طلبكم .

التوصيل للرياض والخرج مجانا

التوصيل لباقي مدن المملكة عبر الفيدكس ( المستعجل 24 ساعة)

لحجز طلبكم وتسجيل معلومات الإستلام :

للطلب من داخل المملكة يمكنك الإتصال على رقم :

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

ويمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

www.mta.sa/c