بوابة المستقبل الرياض

بوابة المستقبل الرياض

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة تقدم لكم تحضير بوابة المستقبل بوابة المستقبل الرياض

نقوم بكتابة تحضيركم وأدخالة في موقع بوابة المستقبل لكم

يمكنكم تسجيل طلبكم من خلال الرابط

https://c.mta.sa/

او الاتصال باحد موظفينا لتسجيل طلبكم

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

بوابة المستقبل الرياض

بوابة المستقبل الرياض

تطبيق مبادرة بوابة المستقبل في مدارس تعليم الرياض وهي المبادرة التي تنفذها وزارة التعليم بالتعاون مع شركة تطوير لتقنيات التعليم للتحول نحو التعلم الرقمي وذلك بتحويل جميع المدارس في المملكة إلى بيئة رقمية تفاعلية.

مدارس الرياض تعتمد مبادرة بوابة المستقبل

اعتماد تطبيق مبادرة بوابة المستقبل في 50 مدرسة بتعليم الرياض بواقع 25 مدرسة للبنين ومثلها للبنات وذلك اعتبارا من العام الدراسي القادم 1438-1439هـ .
هذا وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع أن بوابة المستقبل هي إحدى المبادرات التي تقوم بها وزارة التعليم في مرحلة التحول الوطني 2020 وذلك لتحقيق رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول إلى بيئة تعليمية إلكترونية واستفادة الطلاب من التقنيات الحديثة وتوجيههم للاستخدام الايجابي للتقنية والتوسع في عمليات التعليم والتعلم إلى خارج نطاق الفصل الدراسي والبيئة المدرسية والتي تمكن الطالب من اكتساب المهارات الشخصية التي تجعله أكثر جاهزية للدراسة الجامعية وسوق العمل .

من المستفيد من بوابة المستقبل

استفاد طلاب وطالبات المدارس المطبقة لبرنامج “بوابة المستقبل” من المشروع في مواصلة تحصيل دروسهم عبر الفصول الافتراضية، دون أن يتأثروا جراء قرارات تعليق الدراسة في “تعليم الرياض” 

إن هناك مجموعة من المبادرات التي نفذتها المدراس المطبقة للمشروع عبر رسائل المعلمون والمعلمات لطلابهم، حيث اعلنت إدارة المدرسة المتوسطة التاسعة لتحفيظ القرآن عن استمرار العطاء عبر الفصول الافتراضية عن طريق بوابة_المستقبل، مفيدة بأنه تم ارسال الاشعارات بذلك للطالبات.

وقد أعلنت مدرسة البزار المتوسطة وهي من مدارس مشروع بوابة_المستقبل جدولاً دراسياً لجميع الطلاب ينفذه المعلمون لطلابهم عبر تقنية الفصول الافتراضية.

وقدّم عدد من معلمي مدارس بوابة_المستقبل دروسهم وتواصلوا مع طلابهم عبر الفصول الافتراضية

ما تقدمه البوابة 

البوابة ستحول جميع أنظمة التعلم داخل الصف الدراسي إلى أنظمة تقنية في الواجبات والاختبارات وغيرها.

 انتهاء جيل التعلم القديم في قضية استخدام الاوراق والواجبات الورقية، بالانتقال الى نظام الكتروني بالكامل،

أن المعلم يتبنى التحضير الكتروني والواجبات والاختبارات الكترونية، كما أن ولي الامر يتواصل مع المدرسة عن طريق النظام الالكتروني.

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …