مشروع بوابة المستقبل

مشروع بوابة المستقبل

مشروع بوابة المستقبل يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم مشروع بوابة المستقبل.. حيث بدأت عدد من مدارس المنطقة في تطبيق المشروع الوزاري ” بوابة المستقبل ” في خطوة تهدف إلى المساهمة في التحول إلى بيئة رقمية تفاعلية، وفق برنامج التحول الوطني 2020 لتحقيق رؤية المملكة 2030.

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن انطلاق مشروع بوابة المستقبل، و الي من شأنه أن يحدث نقلة عظيمة و جديدة في مجال التعليم في المملكة ، حيث إن هذا البرنامج سوف يعمل على تطبيق التحول الرقمي في كافة المدارس السعودية داخل المملكة سواء مدارس الأولاد أو مدارس البنات ، وكذلك فإن من شأن هذا المشروع أن يسهم في إجراء التحول نحو بيئة رقمية تفاعلية

مشروع بوابة المستقبل

مشروع بوابة المستقبل

الهدف الأساسي من مشروع بوابة المستقبل

إن الهدف العام من المشروع يكمن في تعزيز القراءة النافعة عند طالبات أول متوسط وتنمية مهارة التلخيص باستخدام برامج مايكرسوفت ودمج المناهج الدراسية في البرمجة عن طريق برمجة قصة أو لعبة. وتم تفعيل المشروع ضمن بوابة المستقبل خلال العام الماضي مع تطبيق مشروع التحول الرقمي بالمدرسة.

و تهدف هذه البوابة إلى التحول نحو بيئة إلكترونية في مجال التعليم حتى يستفيد طلاب و طالبات المملكة العربية السعودية من هذه التقنيات الحديثة، و من ثم توجيه هؤلاء الطلاب و الطالبات إلى استخدام التكنولوجيا و التقنية بصورة إيجابية .

و أيضا تهدف بوابة المستقبل إلى التوسُّع في مجال التعليم و تمكين الطالب و الطالبة من عملية اكتساب كافة المهارات الشخصية و العلمية و العملية ؛ وهو الأمر الذي سوف يترتب عليه بشكل كبير جعل هذا الطالب و تلك الطالبة لديهم استعدادا أكبر و جاهزية أعلى في الدراسة الجامعية ، و بالتأكيد سوف يجعله أكثر استعدادا و جاهزية إلى دخول و اقتحام سوق العمل بصورة أقوى من ذي قبل.

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

يسعدنا أضافة التحضير لموقع بوابة المستقبل سعر اضافة الدرس الواحد 10 ريال يمكنكم الاتصال لتسجيل طلبكم 

التوصيل للرياض والخرج مجانا

التوصيل لباقي مدن المملكة عبر الفيدكس ( المستعجل 24 ساعة)

لحجز طلبكم وتسجيل معلومات الإستلام :

للطلب من داخل المملكة يمكنك الإتصال على رقم :

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555101754

ويمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

www.mta.sa/c