مؤسسة بوابة المستقبل

مؤسسة بوابة المستقبل

مؤسسة بوابة المستقبل يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم مؤسسة بوابة المستقبل تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 في التحول نحو بيئة رقمية تفاعلية تعزز استراتيجيات تربوية و تدعم التعليم ذاتي، 

 أهمية بوابة المستقبل

 تهدف بوابة المستقبل لتغيير النمط التقليدي للتعليم وإيجاد بيئة تعليمية ممتعة مع التفاعل الإيجابي بين الطلاب والمعلمين للاستفادة من إقبال الطلاب على التقنيات الحديثة وتوجيههم للاستخدام الإيجابي لمنتجات التقنية، وتوسيع عمليات التعليم والتعلم إلى خارج نطاق الفصل الدراسي والبيئة المدرسية وتمكين الطالب من المهارات الشخصية التي تجعله أكثر جاهزية للدراسات الجامعية وسوق العمل.

مؤسسة بوابة المستقبل

مؤسسة بوابة المستقبل

 

التفاعل الطلابي مع مشروع بوابة المستقبل 

دائما الطلاب يفضلون التعلم عن طريق المرئيات مثل: المختبرات والمعامل ومسابقات الرياضيات وقراءة القصص و الألعاب التعليمية والمنتديات ومشاهدة الفيديوهات والأفلام الوثائقية وغیرھا ، كما تعد عملية التعليم من أصعب العمليات على العقل حیث إن العقل الذي يحتفظ بالمعلومات بعد 3 أيام يمكن أن يستعید 10 %من المعلومات النصية بینما يستعید 65 % من المعلومات المصورة والتفاعلية.

كما يهدف المشروع لتزويد كلا من الطلاب والمعلميين بمواد اثرائية لتلبية حاجاتهم التعليمية والتربوية، كما انه يسعى لتقديم الحلول الالكترونية فى العملية التعليمية، كما يعمل المشروع على خلق بيئة متطورة فى المجال التعليم باستخدام تكنولوجيا متطورة بهدف تزويد حصيلة الطلاب التعليمية . وتبلغ تكلفة المشروع مليار و 600 مليون وهذا المشروع ضمن برنامج التحول الوطنى 2020.

 تقوم بوابة المستقبل بخلق المناخ المناسب ليقوم الطالب بالدراسة بشكل منفرد و يبحث في بحور العلم المختلفة وتطوير المهارات المختلفة لدى الطالب كما تدفع البوابة الطلاب إلى البحث بأنفسهم عن المعلومات المختلفة 

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

يسعدنا أضافة التحضير لموقع بوابة المستقبل سعر اضافة الدرس الواحد 10 ريال يمكنكم الاتصال لتسجيل طلبكم 

التوصيل للرياض والخرج مجانا

التوصيل لباقي مدن المملكة عبر الفيدكس ( المستعجل 24 ساعة)

لحجز طلبكم وتسجيل معلومات الإستلام :

للطلب من داخل المملكة يمكنك الإتصال على رقم :

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

ويمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

www.mta.sa/c