رابط بوابة المستقبل

رابط بوابة المستقبل

رابط بوابة المستقبل

.. يسر مؤسسة التحاضير الحديثة ان تقدم كافة المعلومات الجديدة حول تطبيق مشروع بوابة المستقبل بعد نجاح المرحله الاولى وتقديمها لكم و عمل تحضير بوابة المستقبل وما يتعلق بالرنامج الذى يتنبأ له الكثير والكثير من احداث طفرة كبيرة فى التعليم داخل المملكة العربية السعودية وذلك بالعمل على استخدام التقنية فى اساليب التعليم لاعداد طلاب قادرين على مواجهة الصعوبات والتأقلم على الدراسه الجامعيه والحياه المهنية بعد دراستهم.

قامت المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة بتقوية العزيمة والإرادة نحو العملية التعليمية،لكي تتقدم بالتعليم إلى أعلى الدرجات حيث أعلنت عن تطبيق بوابة المستقبل.

التي سوف تنقل العملية التعليمية إلى عالم جديد ملئ بالتفاعل الرقمي ، حيث بدأ هذا التحول الكبير بعد العديد من المحاولات في سبيل الظهور بنتائج إيجابية يلمسها الموطن والمجتمع وتؤثر فيه بشكل إيجابي ملحوظ حيث تؤثر على مستوى أداء الطلاب في العام الدراسي ومستوى سلوكهم الإجتماعي وتطور أفكارهم وإرتفاع مستوى ثقافتهم وتحضرهم.

وذلك من خلال الدعم الهائل الذي تقدمه الحكومة للتعليم العام حيث أن النسبة قد تكون ( 25% من ميزانية الدولة ).

رابط بوابة المستقبل

وبعد كل هذا الجهد تم تحقيق أول حلم للملكة يخص العملية التعليمية بتدشين المدرسة الحكومية النموذجية التي تتمنى كل أسرة أن تضم أبنائها إليها وهذا الحلم هو ” بوابة المستقبل ” حيث أن هذا المشروع يعد نقطة انطلاق قوية في بحر التعليم التفاعلي الرقمي الذي ينبئ بتحول كبير في البيئة المدرسية والتعامل مع الطالب الذي يتفوق على المعلم باستخدام هذه التقنيات الحديثة بحكم إنتشارها وتوسع إستخدامها بين الشباب وبعضهم البعض حتى أنها أصبحت متداولة بين الأطفال ، ويعتبر تطبيق بوابة المستقبل خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح تستحق الإشادة والإعجاب ، ودلالة على أن وزارة التعليم بدأت في حصد ما عملت عليه طويلاً بعيداً عن أعين الناس حتى أصبح واقعاً معيشاً ماثلاً أمامهم.

ويسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم جميع أنواع التحضير 

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

يسعدنا أضافة التحضير لموقع بوابة المستقبل سعر اضافة الدرس الواحد 10 ريال يمكنكم الاتصال لتسجيل طلبكم .

التوصيل للرياض والخرج مجانا

التوصيل لباقي مدن المملكة عبر الفيدكس ( المستعجل 24 ساعة)

لحجز طلبكم وتسجيل معلومات الإستلام :

للطلب من داخل المملكة يمكنك الإتصال على رقم :

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

ويمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

www.mta.sa/c