رابط بوابة المستقبل

رابط بوابة المستقبل

رابط بوابة المستقبل يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم رابط بوابة المستقبل أن الدولة بكل مؤسساتها تتطور في ظل رؤية 2030. ولا خيار لأي مؤسسة أن تظل بمعضلاتها وعيوبها وإلا تخلفت عن ركب التطور وتعرضت للمحاسبة. هذه إحدى أهم مميزات الرؤية، أنها دفعت بجميع المسؤولين لتطوير مؤسساتهم والقفز على المعوقات من خلال ابتكار الحلول لمشكلاتها واستيراد الخبراء والمستشارين وشركات التصنيف والتقييم.

إن لافتتاح المشروع وحماس القائمين عليه أنه ينبئ بتحول كبير في البيئة المدرسية والتعامل مع الطالب الذي قد يتفوق أحياناً في استخدامه للتقنية على المعلم الذي يقدم له هذه التكنولوجيا الرائدة، بحكم انتشار وسائل التقنية وتوسع استخدامها بين فئة الشباب وحتى الأطفال. ومن جميل الفرصة، أن المدعوين لحفل الافتتاح أتيح لهم الدخول للفصول الدراسية أثناء تقديم دروس يومية باستخدام التقنية، وشاهدنا طلبة يتفاعلون مع هذه التقنية بأسلوب حديث غير مسبوق.

أن هذه مجرد مبادرة (رؤية المستقبل) والتحول للتعليم الرقمي غير كافٍ ما لم تتحسن المناهج أكثر ويتطور مستوى المعلم والمعلمة، وتحسين مستوى المرافق والتغذية والأبنية، ومحتوى المختبرات العلمية، وهذا صحيح، لكن تدشين المبادرة اليوم خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح تستحق الإشادة والإعجاب، ودلالة على أن وزارة التعليم بدأت في حصد ما عملت عليه طويلاً بعيداً عن أعين الناس حتى أصبح واقعاً معيشاً ماثلاً أمامهم.

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

 للحصول على تحضير بوابة المستقبل

نقوم بكتابة تحضيركم وإدخاله في بوابة المستقبل لكم 

يمكنكم تسجيل طلبكم من خلال الرابط

https://c.mta.sa

للطلب من داخل المملكة يمكنك الإتصال على رقم :

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722