تسجيل دخول في بوابة المستقبل

تسجيل دخول في بوابة المستقبل

تسجيل دخول في بوابة المستقبل يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم تسجيل دخول في بوابة المستقبل حيث أتاحت وزارة التعليم السعودية تسجيل دخول برنامج بوابة المستقبل الالكترونية، وقد تم طرح الرابط الرسمي للبوابة  حتى يتسنى لجميع الراغبين في التقديم على موقع بوابة المستقبل، والاستفادة بالخدمات المتاحة للبرنامج سواء المعلمين أو الطلاب.

 وقد نجحت أكثر من 50 مدرسة في المملكة بمناطق متفرقة في القيام برفع 49.524 محتوى إثرائي على غرار مبادرة وزارة التعليم للتحول الرقمي عبر بوابة المستقبل، وذلك كمرحلة أولى لتطبيق مشروع موقع بوابة المستقبل الرقمية.

تسجيل دخول في بوابة المستقبل

تسجيل دخول في بوابة المستقبل

تسجيل دخول في بوابة المستقبل.. أن بوابة المستقبل هي إحدى المبادرات التي تقوم بها وزارة التعليم في مرحلة التحول الوطني 2020 وذلك لتحقيق رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول إلى بيئة تعليمية إلكترونية واستفادة الطلاب من التقنيات الحديثة وتوجيههم للاستخدام الايجابي للتقنية والتوسع في عمليات التعليم والتعلم إلى خارج نطاق الفصل الدراسي والبيئة المدرسية والتي تمكن الطالب من اكتساب المهارات الشخصية التي تجعله أكثر جاهزية للدراسة الجامعية وسوق العمل.

تسجيل دخول في بوابة المستقبل.. يسعى إلى تقديم المنصات والحلول الإلكترونية للعملية التعليمية، ويساهم في تزويد الطلاب والمعلمين بمواد إثرائية قادرة على أن تلبّي احتياجاتهم التعليمية والتربوية، ويوفر منصةً للتواصل بين أولياء الأمور والمعلمين والطلاب

تسجيل دخول في بوابة المستقبل .. توسيع عمليات التعليم والتعلم خارج نطاق الفصل الدراسي والبيئة المدرسية، ويمكِّن الطالب من مهارات شخصية جديدة تجعله أكثر جاهزية للمرحلة الجامعية وسوق العمل وتسهل عليه تلقي المعرفة، وتزود الوزارة جميع الطلاب والطالبات بأجهزة إلكترونية مجانية، كما ستوفر تطبيقات على بوابة المشروع تحتوي على المناهج التي سيتم تدريسها للطلاب

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

يسعدنا أضافة التحضير لموقع بوابة المستقبل سعر اضافة الدرس الواحد 10 ريال يمكنكم الاتصال لتسجيل طلبكم 

التوصيل للرياض والخرج مجانا

التوصيل لباقي مدن المملكة عبر الفيدكس ( المستعجل 24 ساعة)

لحجز طلبكم وتسجيل معلومات الإستلام :

للطلب من داخل المملكة يمكنك الإتصال على رقم :

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555101754

ويمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

www.mta.sa/c