تسجيل دخول بوابة المستقبل

تسجيل دخول بوابة المستقبل

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة تقدم لكم تحضير بوابة المستقبل تسجيل دخول بوابة المستقبل

نقوم بكتابة تحضيركم وأدخالة في موقع بوابة المستقبل لكم

يمكنكم تسجيل طلبكم من خلال الرابط

https://c.mta.sa/

او الاتصال باحد موظفينا لتسجيل طلبكم

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

تسجيل دخول بوابة المستقبل

تسجيل دخول بوابة المستقبل

أخفقت كثير من المحاولات في سبيل الظهور بنتائج يلمسها المواطن العادي من خلال تغير مستوى أداء أبنائه الدراسي ومستوى سلوكه الاجتماعي وتطور أفكاره وارتفاع ثقافته، ودائماً ما كان السبب يوعز للتعليم ومؤسسته المهترئة. ومع الدعم الهائل الذي تقدمه الحكومة للتعليم (25 في المائة من ميزانية الدولة) ومنها برنامج الملك عبد الله لتطوير التعليم العام، ذو العشرة مليارات ريال ميزانية، مرت سنوات طويلة دون أن نلمس تغيراً ملحوظا يحسن السمعة المتواضعة للتعليم في أذهان الناس

 بوابة المستقبل ورؤية المملكة 2030

أن الدولة بكل مؤسساتها تتطور في ظل رؤية 2030. ولا خيار لأي مؤسسة أن تظل بمعضلاتها وعيوبها وإلا تخلفت عن ركب التطور وتعرضت للمحاسبة. هذه إحدى أهم مميزات الرؤية، أنها دفعت بجميع المسؤولين لتطوير مؤسساتهم والقفز على المعوقات من خلال ابتكار الحلول لمشكلاتها واستيراد الخبراء والمستشارين وشركات التصنيف والتقييم.

وبالفعل تحقق أول حلم راودنا في الأعوام الخمسة الماضية، بتدشين المدرسة الحكومية النموذجية التي تتمنى كل أسرة أن ينضم أبناؤها إليها. الحلم جاء تحت عنوان مبادرة «بوابة المستقبل» وفي المسمى إشارة على عزم القائمين على التعليم الدخول عبر هذه البوابة لمزيد من التطوير والنجاحات. المشروع نقطة انطلاق في بحر التعليم الرقمي التفاعلي.

 التسجيل في بوابة المستقبل

تسجيل بوابة المستقبل وزارة التعليم السعودية والتي تعد احدث البرامج والنظم الإلكترونية التي تقدم الخدمات للطلاب والمعلمين، نحو سعي الحكومة السعودية للاستفادية من التطور التقني، وخلق بيئة تعليمية رقمية يكون من شانها زيادة القدرة المعرفية والحصيلة التعليمية للطلاب والطالبات، وتم تخصيص رابط إلكتروني إلى خدمات نظام بوابة المستقبل.

خدمات بوابة المستقبل السعودية كثيرة ومتشعبة، وهو ما جعل وزارة التعليم تعدد بعض منها لتوضيح مدى أهمية التسجيل في البوابة والتمتع بما يتاح من خلالها سواء للطالب أو للمعلم، ومنها خدمة نظام النقاط التنافسي، والتي يكون أولي خطوات التعرف عليها هي تسجيل بوابة المستقبل الجديدة، والتعرف على الاختلاف بينها ونظام نور

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …