تجهيز تحضير المستقبل

تجهيز تحضير المستقبل

تجهيز تحضير المستقبل …. يسعد مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم تجهيز تحضير المستقبل ويهدف البرنامج إلى مواكبة التطور في مجال التقنية والاستفادة من إمكاناتها، وتوسيع عمليات التعليم والتعلم إلى خارج نطاق الفصل الدراسي والبيئة المدرسية كما يهدف إلى تمكين الطالب من المهارات الشخصية التي تجعله أكثر جاهزية للدراسات الجامعية وسوق العمل. 

نستطيع أن نمكّن أبناءنا وبناتنا من التقنية ومن استخدامها وتطويعها في العمل التعليمي، حيث أن المشروع الجديد سيوجه الطلاب ويحولهم للاستخدام الإيجابي للتقنيةمن خلال  التخلص من الكتب الدراسية الورقية في أقرب وقت ممكن، حيث إنه من المتوقع خلال العامين القادمين لن يكون هناك طباعة أي كتاب ورقي مجدداً، وسيكون هناك تحول بشكل كامل إلى التقنية لنقل المنهج الدراسي وتطبيق بيئة تربوية تعليمية متكاملة.

ونقدم أيضاً من خلال تجهيز التحضير في بوابة المستقبل الأتي:

أنشطة تعلم إلكتروني فعالة ومستمرة

سهولة التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور والطلاب

تطوير تقنيات التعليم في مبادرة التحول الرقمي

رفع مستويات الطلاب والطالبات علميا وثقافيا عن طريق التحفيز والإجابة على الأسئلة بأسلوب جذاب وممتع.

نطمح إلى الأفضل لزيادة انجازاتنا

سوف ننبهر بعجائب التقنية لزيادة فرصتنا التعليمية

طريقة جديدة لتتبع المعلومة

طريقة جديدة لحل الواجبات

كذلك تقدم بوابة المُستقبل خدمة التحضير الالكتروني التي يتمكن المعلم من خلالها من تقديم تحضيره، ويمكن للمعلمين والطلاب والإدارة المدرسية من الاطلاع على البرنامج الأسبوعي واليومي، وجدولة الفصول الافتراضية للطلاب، وأيضاً تدعم البوابة نظام النقاط التنافسي خاص بالطلاب لقياس مدى التفاعل والاستفادة من البوابة

تجهيز تحضير المستقبل

تجهيز تحضير المستقبل

معنا في بوابة المستقبل