بوابة المستقبل

بوابة المستقبل

بوابة المستقبل … يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم  برنامج التحول نحو التعليم الرقمي “بوابة المستقبل” والذي يهدف إلى التحول نحو بيئة رقمية تفاعلية تستفيد من التقنية الحديثة، وترفع مستوى مهنية التعليم، مشيراً إلى أهمية دور الكوادر البشرية في استخدام التقنية والأساليب التعليمية الجديدة للوصول لمخرجات أفضل كونهم المحور الرئيس، مؤكداً أن البيئة التعليمية بمدارس الإدارة العامة بالقصيم محفزة للنجاح، وتحقيق الأهداف المطلوبة.

أهداف بوابة المستقبل

أن الدولة بكل مؤسساتها تتطور في ظل رؤية 2030. ولا خيار لأي مؤسسة أن تظل بمعضلاتها وعيوبها وإلا تخلفت عن ركب التطور وتعرضت للمحاسبة. هذه إحدى أهم مميزات الرؤية، أنها دفعت بجميع المسؤولين لتطوير مؤسساتهم والقفز على المعوقات من خلال ابتكار الحلول لمشكلاتها واستيراد الخبراء والمستشارين وشركات التصنيف والتقييم.

بوابة المستقبل

بوابة المستقبل

مراحل تطبيق برنامج بوابة المستقبل

المشروع واعد، يتضمن في مرحلته الأولية 150 مدرسة موزعة بالتساوي ما بين مدن: الرياض والخبر وجدة، وبالتساوي أيضاً بين مدارس الأولاد والبنات الحكومية، وفي المرحلة الثانية العام القادم سيرتفع العدد إلى 1500 مدرسة، حتى تشمل كل مدارس المملكة بحلول عام 2020. المشروع مكلف لكنه يستحق، لأنه يغير من ثقافة وسيلة التعليم التقليدية إلى تعليم تفاعلي يتواصل فيه المعلمين مع الطلبة ومع أسرهم، مما يجعل الجميع شريكاً في صناع ثقافة تعليم جديدة، أي أنه ليس وسيلة للتعليم فقط بل أيضاً للتعلم وتطوير المهارات خارج أسوار المدرسة، وفيه تستثمر قدرات الشباب التقنية في حقول العلم المختلفة

ويسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم جميع أنواع التحضير 

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

يسعدنا أضافة التحضير لموقع بوابة المستقبل سعر اضافة الدرس الواحد 10 ريال يمكنكم الاتصال لتسجيل طلبكم .

التوصيل للرياض والخرج مجانا

التوصيل لباقي مدن المملكة عبر الفيدكس ( المستعجل 24 ساعة)

لحجز طلبكم وتسجيل معلومات الإستلام :

للطلب من داخل المملكة يمكنك الإتصال على رقم :

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

ويمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

www.mta.sa/c