بوابة المستقبل

بوابة المستقبل

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة تقدم لكم تحضير بوابة المستقبل بوابة المستقبل

نقوم بكتابة تحضيركم وأدخالة في موقع بوابة المستقبل لكم

يمكنكم تسجيل طلبكم من خلال الرابط

https://c.mta.sa/

او الاتصال باحد موظفينا لتسجيل طلبكم

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

بوابة المستقبل

بوابة المستقبل

انطلاق برنامج بوابة المستقبل 

تم حدوث انطلاقة جديدة لبرنامج يكون من أحدث البرامج التى يتم انطلاقها من أجل التعليم والمصلحة العامة للطلاب فى كافة مدارس المملكة والاعلان عن تفعيل ذلك البرنامج الذى يعرف باسم برنامج بوابة المستقبل لهذا العام 1439 ، وكما تم الاعلان عنه فان الفكرة وراء ذلك البرنامج تدور حول التطبيق الفعلى لنظام التحول الرقمى وذلك فى كافة المدارس التعليمية بالمملكة من مدارس البنات او مدارس البنين

ما الهدف من إنطلاق البرنامج 

الهدف منها التوسع في عمليات التعليم والتعلم إلى خارج نطاق الفصل الدراسي والبيئة المدرسية وتمكين الطالب من المهارات الشخصية التي تجعله أكثر جاهزية للدراسات الجامعية وسوق العمل.

 توفر الجهد والوقت لقادة المدارس

تهدف إلى تعزيز الاستراتيجيات التربوية وتدعم فرص التعلم الذاتي

مشروع ريادي لتطبيق التحول الرقمي في جميع مدارس المملكة للبنين والبنات ، والمساهمة في التحول إلى بيئة رقمية تفاعلية

 تهدف إلى التحول نحو بيئة رقمية تعزز الاستراتيجيات التربوية وتدعم فرص التعليم الذاتي ، لإيجاد بيئة تعليمية يكون محورها الطالب وتطبيق أساليب تربوية حديثة توجه البيئة التعليمية نحو الإستخدام الإيجابي للتقنية.

مراحل تطبيق البرنامج

سيتم خلال المرحلة الأولى ” 2017-2018″ اختيار 150 مدرسة في 3 مناطق تعليمية والعمل لمدة عام دراسي كامل لتقييم التجربة ونجاحها ، وقياس اثر التطبيق على المستوى المعرفي للطالب.

ثم تنطلق المرحلة الثانية ” 2018-2019″ باختيار 1500 مدرسة يتم التطبيق فيها خلال الفصل الدراسي الأول والثاني، وفي المرحلة الثالثة “2019-2020” يتم التطبيق على المتبقي من المدارس.

المستفيدون من البرنامج لتحقيق رؤية المملكة 2030

ويستفيد من إطلاق برنامج “بوابة المستقبل” الطالب ، والمعلم ، ووليّ الأمر ، وقائد المدرسة ، ووكيل المدرسة ، والمرشد الطلابي، ورائد النشاط الطلابي، والمشرف التربوي، وإدارة التعليم ، ووزارة التعليم.

معنا سوف تحقق الإنجازات والنجاحات والتقدم وامتلاك مقومات المستقبل

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …