بوابة المستقبل لجيل جديد

بوابة المستقبل لجيل جديد

بوابة المستقبل لجيل جديد يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم بوابة المستقبل لجيل جديد المعرفة بلا حدود مبادرة مميزة لجميع الطلبة وأسرهم ومدارسهم، تهدف إلى حث الجميع على القراءة بلا حدود ̈ثراء معرفتهم، يضم التطبيق أكثر من .

خطة العمل بنظام بوابة المستقبل

من المقرر الانتهاء من تطبيق هذا المشروع بحلول عام 2020، وقد بدأ التطبيق الفعلي هذا المشروع فى 150 مدرسة فى 3 مناطق فى المملكة وهم الرياض وجدة والمنطقة الشرقية ابتداءاّ من اليوم الاثنين الموافق 16 اكتوبر 2017 وتستهدف الزيادة الي 1500 مدرسة فى العام الدراسي المقبل.

 أن مشروع بهذا الحجم وفي نطاق التعليم في السعودية يحتاج إلى جهود وإمكانات كبيرة وخبرات، ويحتاج إلى تغيير في البيئة التعليمية من خلال تدريب المعلمين والمعلمات على استخدام التقنية والتفاعل معها، وبالتالي بدأنا بمشروع سيصل إلى مبتغاه في الأعوام المقبلة، ونعرف حجم التحديات التي ستواجهنا في المستقبل ونحن عازمون على الاستمرار في تطبيق هذا البرنامج وـ إن شاء الله ـ ننجح في هذا المجال. 

 

بوابة المستقبل لجيل جديد

بوابة المستقبل لجيل جديد

الهدف من بوابة المستقبل لجيل جديد

تتطلع إلى تعليم نوعي وتغيير جذري ومواكبة للتحديات التي تواجهها السعودية في مجال تنمية القوة البشرية وفي تأهيل الأجيال القادمة، كما تتطلع من خلال رؤية المملكة 2030 أن ننافس على المستوى الدولي ومواكبة التطورات التي تحصل في عالم الأعمال وعالم التقنية.

ان البوابة تهدف إلى تغيير النمط التقليدي للتعليم، بإيجاد بيئة تعليمية ممتعة مع التفاعل الإيجابي بين الطالب والمعلم، إضافة إلى توسيع عمليات التعليم والتعّلم إلى خارج نطاق الفصل الدراسي والبيئة المدرسية، وتمكين الطالب من المهارات الشخصية التي تجعله أكثر جاهزية للدراسات الجامعية وسوق العمل

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

يسعدنا أضافة التحضير لموقع بوابة المستقبل سعر اضافة الدرس الواحد 10 ريال يمكنكم الاتصال لتسجيل طلبكم 

التوصيل للرياض والخرج مجانا

التوصيل لباقي مدن المملكة عبر الفيدكس ( المستعجل 24 ساعة)

لحجز طلبكم وتسجيل معلومات الإستلام :

للطلب من داخل المملكة يمكنك الإتصال على رقم :

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

ويمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

www.mta.sa/c