بوابة المستقبل بالرياض

بوابة المستقبل بالرياض

بوابة المستقبل بالرياض يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم بوابة المستقبل بالرياض حيث اعتمد تعليم منطقة الرياض تطبيق مبادرة بوابة المستقبل في 50 مدرسة بنين وبنات تابعة للإدارة العامة للتعليم في المنطقة للعام الدراسي المقبل، بواقع 25 مدرسة بنين و25 مدرسه بنات.

وقد تم درس تطبيق مبادرة المستقبل في مدارس تعليم الرياض التي تنفذها وزارة التعليم بالتعاون مع شركة تطوير لتقنيات التعليم للتحول نحو التعلم الرقمي، وذلك بتحويل جميع المدارس في المملكة إلى بيئة رقمية تفاعلية، وتعتبر الأولى لتطبيقها في منطقة الرياض على مستوى المملكة.

ما هي بوابة المستقبل

 أن بوابة المستقبل هي منصة تعليمية تجمع الطالب والمعلم وأولياء الأمور من خلال تطبيقات متعددة داخل النظام تنجز فيها الأعمال كالواجبات والنقاشات والدروس المختلفة.

بوابة المستقبل هي بيئة تعليمية الكترونية مركزية متكاملة تعتمد على التعلم الذاتي والتشاركي ضمن منظومة تربوية معرفية متكاملة تسهم في انشاء نموذج تعليمي يضاهي الأنظمة العالمية.

بوابة المستقبل بالرياض

بوابة المستقبل بالرياض

إنجازات بوابة المستقبل الرياض

حققت متوسطة العليا الحكومية في حي النزهة التابعة لتعليم شمال الرياض مركزًا متقدمًا على مستوى إدارة تعليم المنطقة، من خلال عملها على برنامج بوابة المستقبل الذي يطبق على 300 مدرسة في مختلف مناطق المملكة.

 أبرز ملامح تطبيق برنامج بوابة المستقبل في مدارس الرياض

تتمثل في استخدام التقنيات في التعليم من خلال تطبيقات من عدة شركات من بينها مايكروسوفت من خلال أجهزة محمولة لكل طالب ومعلم وشاشات عرض ذكية لكافة الفصول، هذا بالإضافة إلي قاعات مجهزة بطباعة ثلاثية الأبعاد تعتمد على تصاميم برمجية مرتبطة ببرنامج حاسوبي، وقاعة لإعداد مواد التواصل الاجتماعي، وأخرى لتطبيقات ماين كرافت في التعليم.

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

يسعدنا أضافة التحضير لموقع بوابة المستقبل سعر اضافة الدرس الواحد 10 ريال يمكنكم الاتصال لتسجيل طلبكم 

التوصيل للرياض والخرج مجانا

التوصيل لباقي مدن المملكة عبر الفيدكس ( المستعجل 24 ساعة)

لحجز طلبكم وتسجيل معلومات الإستلام :

للطلب من داخل المملكة يمكنك الإتصال على رقم :

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

ويمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

www.mta.sa/c