بوابة المستقبل التعليمية

بوابة المستقبل التعليمية

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم بوابة المستقبل التعليمية لخدمة جميع أركان العملية التعليمية وذلك من أجل النهوض بالتعليم في المملكة وتحقيق رؤية 2030 .

نقوم بكتابة تحضيركم وأدخالة في موقع بوابة المستقبل لكم

يمكنكم تسجيل طلبكم من خلال الرابط

https://c.mta.sa/

او الاتصال باحد موظفينا لتسجيل طلبكم

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن انطلاق مشروع بوابة المستقبل، و الي من شأنه أن يحدث نقلة عظيمة و جديدة في مجال التعليم في المملكة ، حيث إن هذا البرنامج سوف يعمل على تطبيق التحول الرقمي في كافة المدارس السعودية داخل المملكة سواء مدارس الأولاد أو مدارس البنات ، وكذلك فإن من شأن هذا المشروع أن يسهم في إجراء التحول نحو بيئة رقمية تفاعلية.

بوابة المستقبل التعليمية

                بوابة المستقبل التعليمية

أن اتجاه المملكة في طريق تطبيق التقنية الحديثة و تطويعها في مجال العمل بداخل وزارة التعليم التعليمي إنما أصبح أمرًا محتوما و لا بد من الإسراع في تنفيذه من أجل الوصول إلى البيئة التربوية التعليمية المتكامل.

فيما تنفذ المملكة العربية السعودية مشروع بوابة المستقبل شركة تطوير لتقنيات التعليم بالتعاون مع وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية ، و تهدف هذه البوابة إلى التحول نحو بيئة إلكترونية في مجال التعليم حتى يستفيد طلاب و طالبات المملكة العربية السعودية من هذه التقنيات الحديثة، و من ثم توجيه هؤلاء الطلاب و الطالبات إلى استخدام التكنولوجيا و التقنية بصورة إيجابية

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم جميع أنواع التحضير 

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …