بوابة المستقبل الالكتروني

بوابة المستقبل الالكتروني

بوابة المستقبل الالكتروني

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم بوابة المستقبل الالكتروني

نقوم بكتابة تحضيركم وادخالة في موقع بوابة المستقبل لكم

يمكنكم تسجيل طلبكم من خلال الرابط

https://c.mta.sa/

او الاتصال باحد موظفينا لتسجيل طلبكم

0555107025

0557977722

واتسب التحاضير

0555107025

0557977722

تساعدكم مؤسسة التحاضير الحديثة على الوصول إلى بوابة المستقبل الإلكتروني حيث أن البرنامج يهدف إلى إيجاد بيئة تربوية تعليمية متكاملة من خلال الحلول التقنية والحلول الإلكترونية. يُذكر أن مشروع بوابة المستقبل التي تنفذها وزارة التعليم بالتعاون مع شركة تطوير لتقنيات التعليم هي إحدى المبادرات التي تقوم بها الوزارة في برنامج التحول الوطني نحو تحقيق رؤية المملكة.

بوابة المستقبل الالكتروني

بوابة المستقبل الالكتروني

أهداف بوابة المستقبل الالكتروني

تهدف بوابة المستقبل الالكتروني إلى التحول إلى بيئة تعليمية إلكترونية واستفادة الطلاب من التقنيات الحديثة وتوجيههم للاستخدام الإيجابي للتقنية والتوسع في عمليات التعليم التي تمكن الطالب من اكتساب المهارات الشخصية التي تجعله أكثر جاهزية للدراسة الجامعية وسوق العمل

تهدف بوابة المستقبل الالكتروني إلى التحول نحو بيئة رقمية تعزز الاستراتيجيات التربوية وتدعم فرص التعليم الذاتي ، لإيجاد بيئة تعليمية يكون محورها الطالب وتطبيق أساليب تربوية حديثة توجه البيئة التعليمية نحو الإستخدام الإيجابي للتقنية.
مراحل تطبيق البرنامج
سيتم خلال المرحلة الأولى ” 2017-2018″ اختيار 150 مدرسة في 3 مناطق تعليمية والعمل لمدة عام دراسي كامل لتقييم التجربة ونجاحها ، وقياس اثر التطبيق على المستوى المعرفي للطالب.
 
ثم تنطلق المرحلة الثانية ” 2018-2019″ باختيار 1500 مدرسة يتم التطبيق فيها خلال الفصل الدراسي الأول والثاني، وفي المرحلة الثالثة “2019-2020” يتم التطبيق على المتبقي من المدارس.
من هم المستفيدون ؟
يستفيد من إطلاق برنامج “بوابة المستقبل” الطالب ، والمعلم ، ووليّ الأمر ، وقائد المدرسة ، ووكيل المدرسة ، والمرشد الطلابي، ورائد النشاط الطلابي، والمشرف التربوي، وإدارة التعليم ، ووزارة التعليم
معاً في بوابة المستقبل الالكتروني
غد أفضل يبشر بالنجاح
تواصل فعال بين عناصر العملية التعليمية

ما الذى نقدمه لكم في مؤسسة التحاضير الحديثة للإستفادة من تلك الخدمة المميزة ؟

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم جميع أنواع التحاضير 

للإستعلام أو الإستفسار يجب الإتصال على …